إستقبال / الوكالة / المستجدات / جودة خدمة الهاتف المتنقل لمتعهدي الشبكات العامة للمواصلات : تقرير الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات
A A

جودة خدمة الهاتف المتنقل لمتعهدي الشبكات العامة للمواصلات : تقرير الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات

تنشر الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات تقريرها المتضمن لمؤشرات جودة خدمة الهاتف المتنقل لمتعهدي الشبكات العامة للمواصلات والتي خضعت لعمليات القياس خلال الفترة الممتدة ما بين 27 شتنبر و23 أكتوبر 2013.

 

تبين المؤشرات التالية التي وضعتها الوكالة، الولوج إلى خدمة المواصلات واستمراريتها ومدى توفرها و متانتها، وذلك من خلال :

  • نسبة الإخفاق؛
  • نسبة الانقطاع؛
  • نسبة النجاح.