إستقبال / الوكالة / المستجدات / جودة الخدمة للصوت والأنترنت المتنقل للشبكات الوطنية للاتصالات من الجيل الثاني (2G) والجيل الثالث (3G): المتعهدون مطالبون بمزيد من الجهود
A A

جودة الخدمة للصوت والأنترنت المتنقل للشبكات الوطنية للاتصالات من الجيل الثاني (2G) والجيل الثالث (3G): المتعهدون مطالبون بمزيد من الجهود

تنشر الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات مؤشرات جودة خدمات الشبكات الوطنية للمواصلات. فخلال سنة 2015، واصلت الوكالة مراقبة جودة الخدمة لشبكات متعهدي الاتصالات وفقا للمقتضيات التنظيمية المعمول بها.